مُنتخب المحليّين يُكرِم ضَيفه النَّيْجري بثُلاثيّة نظيفة وديّاً

فاز المنتخب المغربي للاعبين المحليين لكرة القدم، عشية اليوم الأربعاء، على ضيفه منتخب النيجر بـ3-0، ضمن المباراة الودية التي جمعتهما بملعب العبدي بالجديدة٬ في إطار الاستعدادات لنهائيات المونديال الإفريقي المقرر تنظيمه بجنوب إفريقيا، خلال الفترة الممتدة ما بين 19 يناير و10 فبراير من العام المقبل.


وسجل أهداف "المحليِّين"، كل من اللاعب عبد الرزاق حمد الله، دقيقتين بعد انطلاق المباراة، ثم زكرياء حدراف في الدقيقة 37، فيما اختتم محسن ياجور مهرجان الأهداف بتوقيعه الهدف الثالث في الدقيقة 52 من زمن المباراة.



وسبق للناخب الوطني رشيد الطاوسي أن اعتبر، ضمن ندوة صحفية سبقت المباراة الودية، أن هذه الأخيرة "فرصة كبيرة لإثبات الذات لمجموعة من اللاعبين الذين يمارسون بالبطولة المحلية في أفق تطعيم المنتخب الوطني الأول واختيار اللائحة النهائية التي ستشارك في كأس نهائيات إفريقيا للأمم لكرة القدم"، معلنا عن قيامه بجولة أوروبية بعد العطلة الشتوية للاعبين المحترفين، من أجل الإقتراب أكثر من اللاعبين المحترفين بالخارج.

جدير بالذكر أن المنتخب المغربي سيدخل غمار منافسات نهائيات الدورة الـ29 لكأس الأمم الإفريقية ضمن المجموعة الأولى، التي تضم منتخبات جنوب إفريقيا، البلد المنظم٬ والرأس الأخضر وأنغولا٬ في حين يتواجد منتخب النيجر في المجموعة الثانية رفقة منتخبات غانا ومالي والكونغو الديمقراطية.
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad