الصالحي مهاجم الرجاء:لا علم لي بعرض الكويت والحكم ظلمنا في مباراتنا أمام الجيش






صرح ياسين الصالحي مهاجم الرجاء البيضاوي لموقع «» أن الأنباء التي راجت مؤخرا حول تلقيه عرضا من نادي الكويت الكويتي لا علم له به، وأوضح ياسين: «سمعت بأن هناك عرضا جاءني من نادي الكويت، لكنني لا أعلم به، كما أن إدارة الرجاء البيضاوي لم تفاتحني في هذا الموضوع.. وإذا كان هذا العرض موجودا بالفعل فمجلس إدارة فريقي هو الأولى بمناقشته وهو من يملك صلاحية ذلك وفق العقد الذي يجمعني وإياه.. وإذا حصل توافق فسأكون مستعدا لقبول هذا العرض».

وعن ردود الأفعال حول المباراة المؤجلة عن الجولة التاسعة من الدوري المغربي والتي لعبها ناديه الرجاء أمام الجيش وانتهت بالتعادل دون أهداف، قال الصالحي في هذا الإطار:

«النتيجة التي حققناها أمام الجيش الملكي تبقى في حد ذاتها جيدة بالنسبة لفريقي الرجاء الذي عرفت تشكيلته الرسمية غياب ركائز أساسية، ورغم هذه الغيابات فإنها لم تكن مؤثرة على أدائنا، حيث لعبنا مباراة جيدة وحققنا التعادل الذي خدم مصالحنا في صدارة الترتيب الذي نتطلع للحفاظ عليه إلى نهاية الموسم والفوز بلقب الدوري للمشاركة في مونديال الأندية والذي سيقام بالمغرب العام القادم.. مع الأسف لم يكن التحكيم عادلا، لقد كان قاسيا عندما طرد لاعبين من صفوفنا، كما أن أغلب قراراته لم تكن صائبة.. بالنسبة لمستواي فأنا حاليا أشعر بتحسن بعد أن تجاوزت الإصابة التي لحقت بي سابقا ومع مرور المباريات سأعود إلى قمة عطائي».

وعن علاقته بمدربه محمد فاخر قال: «هي علاقة مبنية على الإحترام والتقدير.. إنه مدرب كبير يعرف كيف ينسج علاقة طيبة مع جميع اللاعبين، وأنا بدوري أسعى للإمتثال لأوامره وقراراته وأسعى للإستفادة من خبرته.. وبالمناسبة أريد أن أوجه رسالة إلى جمهاهير الرجاء وهي أن تواصل مساندتها لناديها حتى يحقق الهدف الذي يتطلع لإنجازه هذا الموسم». 

يذكر أن أنباء قالت بأن الكويت الكويتي عرض صفقة مهمة على الرجاء البيضاوي مقابل ضم المهاجم ياسين الصالحي الذي كان قد تلقى عروض من أندية عربية مباشرة بعد الإنتهاء من المشاركة مع المنتخب المغربي المحلي في كأس العرب التي جرت في صيف هذه السنة بالسعودية وفاز بلقبها الأسود المحلية، ونال الصالحي فيها لقب هداف العرب، غير أنه لم يتم الحسم في تلك العروض لحاجة الرجاء لخدماته.
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad